البطولة

المغرب الفاسي يتعاقد مع خليفة غاموندي

توصل فريق المغرب الفاسي، لاتفاق نهائي مع المدرب التونسي فتحي جبال، يقضي بإشرافه على العارضة التقنية للفريق الفاسي.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية، قد أشارت إلى توصل إدارة “الماص” لاتفاق مع المدرب التونسي والذي حضر اليوم الجمعة، إلى المغرب قصد استكمال إجراءات التعاقد.

وظهر جبال في برنامج “هايتارا شو” على منصة “يوتيوب”، رفقة المحللين ربيع العفوي وطارق ذياب ومحمد ماغودي، حيث أكد الأخير تعاقده رسميا مع الفريق “الأصفر”، حيث سيكون حاضرا في لقاء نهضة بركان بعد غد الأحد، برسم الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية.

وصرح الإطار التونسي بهذ الخصوص: “المغرب الفاسي يملك مجموعة جيدة ولاعبين متميزين، صحيح أن هناك بعض المشاكل على مستوى التركيز وظهرت جليا في آخر مقابلة أمام الجيش الملكي وسنعمل على حلها”.

وأضاف: “اللاعبون تنقصهم الشراسة أو بمعنى آخر الخبث كروي لكنني سأعمل جاهدا على إعادة الفريق للسكة الصحيحة، فغايتي هذا الموسم هو تحقيق أحد المراكز الثمانية الأولى”.

وختم المتحدث ذاته كلامه بالقول: “اتفقت مع المكتب المسير على استقدام طاقمي الخاص وسيكون حاضرا بالمغرب بعد 10 أيام بسبب قيود السفر”.

جدير بالذكر أن جبال، سبق له الإشراف على مجموعة من الفرق المغاربية والعربية، أبرزها تتويجه بلقب الدوري السعودي مع فريق الفتح موسم 2012/2013، إضافة للقب السوبر السعودي 2013/2014.


زر الذهاب إلى الأعلى