البطولة

بعد تصريحاته بشأن المستحقات.. نهضة بركان يُنزل عقوبة كبيرة على ياجور

أعلن فريق نهضة بركان، معاقبة مهاجمه محسن ياجور، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الأسبوع الماضي بشأن بعض المستحقات العالقة في ذمة إدارة الفريق.

وخرج ياجور بتصريحات يوم السبت الماضي، قبل مواجهة المغرب التطواني ضمن الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية، حيث اتهم إدارة فريقه بعدم صرف عدد من المستحقات العالقة من ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية، الشيء الذي فندته إدارة الفريق البرتقالي من خلال بيان رسمي، نشرته فيه عددا من صور تحويلات بنكية تخص صرف مستحقات اللاعبين.

وأصدر الفريق البركاني، بلاغا رسميا اليوم السبت، أكد فيه أنه “بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة التأديبية للنادي مع اللاعب محسن ياجور يوم الثلاثاء 11 ماي 2021، على خلفية الادعاءات اللامسؤولة التي أدلى بها مؤخرا، فقد تقرر تغريم اللاعب مبلغ 30 مليون سنتيم بسبب الإدلاء بتصريحات تسببت في المس بسمعة النادي وأثرت سلبا على تركيز الفريق ولاعبيه قبل مباراة الجولة الـ15 ضد المغرب التطواني، وذلك بناء على مقتضيات القاون الداخلي للنادي والبند رقم 7 من العقد الإحترافي الموقع بين اللاعب والنادي والذي يمنع اللاعب بالإدلاء بأي تصريحات ضد مكونات ناديه سواء تقنيا وإداريا.

تجدر الإشارة إلى أن مهاجم الرجاء والوداد السابق، عاد مؤخرا لتدريبات النادي البركاني في أفق عودته للميادين بعد إصابة طويلة غيبته عن الملاعب.


زر الذهاب إلى الأعلى