البطولة

جماهير الرجاء تهاجم حكم مباراة أورلاندو بيراتس وتثني على أداء هذا اللاعب

انتقدت جماهير فريق الرجاء الرياضي، المردود الذي قدمه الحكم الكيني بيتر واويرو، خلال مواجهة الفريق “الأخضر” أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأحد، ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطالبت جماهير “النسور” إدارة الفريق، بتقديم احتجاج رسمي لدى “الكاف” على غرار أندية الوداد الرياضي والأهلي المصري، على خلفية حرمان الرجاء من ضربة جزاء واضحة بعد لمسة يد في منطقة عمليات نادي أورلاندو.

ورغم الخطأ التحكيمي المذكور، استطاع رفاق القائد أنس الزنيتي العودة بنتيجة التعادل الإيجابي من جنوب إفريقيا بفضل هدف بين مالونغو، والذي لقى إشادة كبيرة من جماهير “الأخضر” عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة إياه نجم اللقاء الأول.

في حين أعرب أنصار الرجاء، عن استيائهم من أداء بعض اللاعبين والذي كاد أن يكلف الفريق الخسارة في المباراة، لاسيما في الشوط الأول الذي لم يظهر فيه الفريق بوجه جيد.

وسيكون رجال المدرب لسعد الشابي، مع موعد جديد يوم الأحد المقبل، خلال مباراة الإياب التي لازالت الشكوك تحوم حول مكان إقامتها، إذ سيعمل لاعبو الرجاء على حسم المواجهة والعبور لدور النصف لمقابلة الفائز من مباراة بيراميدز المصري وإنييمبا النيجيري.


زر الذهاب إلى الأعلى