البطولة

عناد البنزرتي يثير استياء جماهير الوداد

أثار عناد مدرب نادي الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، استياء الجماهير، بعد إفصاحه عن القائمة الخاصة بمباراة أولمبيك آسفي، المقامة مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية.

وما إن وضعت القائمة على صفحات الوداد الرياضي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعربت جماهير الوداد عن استيائها من تمسك البنزرتي بقناعاته وعدم تصعيده للاعبين المستبعدين، من أجل إراحة الأساسيين، وإعداد الفريق بدنيا لمباراة مولودية الجزائر.

وأجمعت الجماهير على أن عدد من اللاعبين يعانون من الإرهاق نتيجة الاعتماد الثابت عليهم كأساسيين في تشكيلة المدرب فوزي البنزرتي، وفي جميع المباريات سواء المحلية أو القارية، ما جعل الفريق يظهر بمردود بدني ضعيف في المباراتين السابقتين.

وكانت جماهير الوداد قد دعت للصفح عن الثنائي، أيوب سكومة وسفيان المودن، وإعادتهما للفريق الأول، وذلك لحاجة الوداد لخدماتهما، في ظل البرنامج “المضغوط” بالمباريات والملقى حمله على كاهل لاعبي خط وسط الميدان المعتمدين من طرف البنزرتي.

وستقام مباراة الوداد وأولمبيك آسفي، ليلة اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية.


زر الذهاب إلى الأعلى