البطولة

الرجاء والوداد في ورطة بسبب المباريات المؤجلة

كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج المباريات المؤجلة لفريقي الوداد والرجاء البيضاويين والتي سيخوضها الفريقان خلال فترة التوقف الدولي مطلع يونيو المقبل.

وبرمجة العصبة الاحترافية مباراتي الرجاء المؤجلتين أمام كل من سريع وادي زم ونهضة بركان، خلال الفترة ما بين 7 و13 يونيو القادم، ونفس الأمر بالنسبة للوداد الذي سيلاقي يوسفية برشيد والدفاع الجديدي وحسنية أكادير عن نفس الفترة.

وسيواجه قطبا مدينة الدار البيضاء، مأزقا حقيقيا في ظل الغياب المنتظر لعدد من لاعبيهم المحترفين الدوليين وكذا المحليين بسبب تواريخ “الفيفا”.

ومن المنتظر أن يغيب عن الرجاء، الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وبين مالونغو، إضافة لسومايلا واتارا وسند الورفلي، وكذا بعض اللاعبين المحليين الذين قد يلتحقون بالمنتخب المغربي الأول أو منتخب المحليين.

كما سيغيب عن الوداد الثنائي مؤيد اللافي وسايمون مسوفا، إضافة للاعبين المحليين حال استدعاء لنمثيل منتخب خاليلوزيتش وعموتة.

تجدر الإشارة إلى أن، “أسود الأطلس” سيواجهون المنتخب الغاني يوم الثلاثاء 8 يونيو القادم على أن يجرى اللقاء الثاني أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 من الشهر نفسه، في إطار التواريخ الدولية للفيفا.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى