البطولة

جماهير الوداد والرجاء تتلقى أخبارا سارة بخصوص المؤجلات

أكدت تقارير صحفية، توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاتفاق مع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، يقضي بالسماح للاعبين الستة الذين ضمهم من فريقي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، بخوض المباريات المؤجلة في البطولة الاحترافية خلال فترة التوقف الدولي.

وصرح خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي كشف من خلالها عن لائحة الأسود لوديتي غانا وبوركينا فاسو مطلع الشهر القادم، أنه تحدث مع فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة حيث طالبه بتسريح لاعبي قطبي البيضاء من اجل خوض المؤجلات تجنبا لمزيد من التأجيلات التي قد تؤثر على جدول البطولة.

وأشار تقرير لموقع “كووورة”، أن الاتفاق يقضي بالترخيص للاعبين الـ6 وهم رباعي الوداد رضا التكناوتي وأيوب العملود ويحيى جبران وأيوب الكعبي، إضافة لثنائي الرجاء أنس الزنيتي وسفيان رحيمي، بمغادرة معسكر الأسود قبل مباريات الدوري بـ24 ساعة، وبهذا ستتفادى المسابقة المزيد من التأجيلات التي قد تؤثر على روزنامة الدوري، وتمنع انتهاءه في وقته المحدد”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه منتخب غانا يوم 8 يونيو القادم، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم يلاقي منتخب بوركينا فاسو يوم 12 من الشهر ذاته على أرضية نفس الملعب.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى