البطولةالجمهور

جماهير “الكورفا سود” توجه رسالة دعم للاعبي الرجاء

وجهت مجموعات “الكورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي، رسالة للاعبي الفريق “الأخضر” المقبلة على مجموعة من الاستحقاقات أبرزها في الوقت الحالي منافسات البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية وكذا كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد بيان مجموعات “المكانا”، أنها عقدت لقاء يوم أمس الثلاثاء، مع مدرب الفريق التونسي لسعد الشابي، والعميد محسن متولي، إضافة لبعض اللاعبين الأساسيين.

وناشدت المجموعات المذكورة لاعبي فريقها على استكمال المشوار الجيد الذي بدأ يظهر رفقة الطاقم التقني التونسي مع تبقي 14 مباراة على نهاية جميع الاستحقاقات التي يخوضها “النسور”.

وأضاف بلاغ إلترات الرجاء: “لن ننكر بزوغ فجر تغيير تقني، ولن ننفي بعث الطاقم لروح المُضِي نحو الأهداف المسطرة، لذا ارتأينا إظهار دعمنا للجهاز الفني الجديد وحث اللاعبين على ضرورة القتالية والغرينتا، كما وقفنا على بعض التجاوزات التي لن نقبل تكرارها مستقبلا مهما كانت الظروف، وفي هذا الصدد جددنا خالص الدعم للإجراءات الزجرية التي سيراها الطاقم ملائمة لردع أي انفلات بمستودع الملابس”.

وشدد البلاغ: “لا تجعلوا صبركم بالسنوات الأخيرة يذهب سُداً وبآخر مرحلة، وفروا بأقدامكم ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المُسَيَّر لتخفيف الأزمة، فلينسيكم التعلق بالألوان، كل العوائق من شح الإمكانيات وكثرة المباريات وغياب الجمهور، فتتويج الأخضر بالأخضر واليابس، أقل شيء يعوض مرارة الإقصاء من عصبة الأبطال.

وأتم بلاغ جماهير “النسور”: “تذكروا أن السنين تمضي، ولن يتذكركم الخلف إلا إن ارتبط ذكركم بجملة : ” المجد لأولئك الذين قاتلوا يوماً من أجل اسم الفريق وفقط “، ففي الرجاء نتناسى ما تم إنجازه، فأعيننا موجهة بما لم يتم إنجازه بعد بجانبكم، ما دمتم مقاتلين”.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى