البطولةمنوعات

تصوير مشاهد بالمغرب.. لاعب ودادي يشارك في الجزء الخامس من “la casa de papel”

سيشهد الجزء الخامس من المسلسل الإسباني والعالمي، “La Casa de Papel” مشاركة اللاعب المغربي، محسن ناشط، الذي ستكون تجربته الأولى في المجال، بظهوره في أحد أبرز الأعمال الناجحة في السنوات الأخيرة الماضية.

وتحدث لاعب الوداد الرياضي السابق، في تصريح لموقع “سيت أنفو”، عن مغامرته الجديدة مؤكدا أنه اجتاز مرحلة “الكاستينغ” في السنة الماضية وقدم صوره وسيره الذاتية للمشاركة في المسلسل العالمي.

وقال ناشط: “كنت قد اجتزت “الكاستينغ” ثم انغمست بعدها في مشاغلي دون أن أعي بأن مخرج السلسلة بعث لي رسالة عبر “الإيميل” قبل أشهر يخبرني باختيارهم لي، قبل أن ينتبه لعدم ردي ويقرر التواصل معي برسالة عبر “انستغرام” ويؤكد لي أنني سأشارك معهم”.

وتابع اللاعب ذاته: “أنا حاليا بصدد تهييء الوثائق، كما أنني على تواصل مع المخرج والطاقم المعد للمسلسل، على أن نشرع في تصوير المشاهد ابتداء من الشهر القادم في بعض المدن المغربية”.

وعن اتهامه بالتطفل على الميدان، أكد محسن أنه غير مهتم بما يقال، مشددا على أنه دائما ما كان يحب أن يخوض تجارب جديدة والتمثيل كان إحداها، مشيرا إلى أن طموحه يقوده للعمل في هذا المشروع الضخم وتقديم كل ما لديه لإرضاء المخرج والمغاربة المتابعين للسلسلة.


زر الذهاب إلى الأعلى