البطولة

نجم الوداد السابق ينتقد أسلوب البنزرتي

حَمَّلَ الدولي المغربي السابق، حسن ناضر، الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، مسؤولية النتائج التي حققها الفريق مؤخرا وآخرها الخسارة أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب ناضر البنزرتي، بإصلاح الأخطاء وإيجاد الحلول خلال مواجهة الإياب أمام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل.

وقال ناضر في تصريحات لإذاعة راديو مارس: “الوداد سيلعب الكل في الكل يوم السبت المقبل أمام كايزر تشيفز، ومدرب الفريق الجنوب إفريقي درس جيدا الفريق البيضاوي، ووضع أسلوبا دفاعيا محضا، لكن الوداد ساعد خصمه بالاعتماده على التمريرات الطويلة”.

وتابع: “البنزرتي لم يتحدث عن لجنة المسابقات ولم ينتقدها عند النتائج الإيجابية، وأعتقد أن البنزرتي مطالب بتحمل المسؤولية وإصلاح الأخطاء، خاصة أن الوداد لديه الإمكانيات للعودة ببطاقة التأهل من جنوب أفريقيا، وأنا أثق فيهم رغم أني انتظر أن يلعب كايزر تشيفز بخطة دفاعية”.

وتابع مهاجم الوداد السابق: “هناك سؤال واحد يطرحه كل الوداديين على فوزي، وهو لماذا يعتمد على نفس التشكيل منذ بداية الموسم ولا يقوم بالتدوير خاصة أن الفريق البيضاوي يخوض مبارياته كل 3 أيام”.

وختم الدولي المغربي السابق حديثه بالقول: “هناك بعض اللاعبين استقدمهم الوداد ما زلنا لم نشاهدهم، ولم تمنح لهم الفرصة رغم إمكانياتهم، واللاعبون من أمثال الشراشم وسرغات والمودن وكركاش وغيرهم يستحقون أن تمنح لهم الفرصة”.


زر الذهاب إلى الأعلى