البطولةالجمهور

“إلترات” الرجاء توجه رسالة “شديدة اللهجة” لإدارة النادي

بعثت مجموعات “الكورفا سود”، المساندة لفريق الرجاء الرياضي، برسالة “شديدة اللهجة” للمكتب المسير للفريق “الأخضر”، بسبب عقد يخص “ماركة” رياضية لقميص النادي، من خلال بلاغ عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك”.

وحذر فصيلا “الغرين بويز” والإيغلز”، إدارة الرجاء من محاولة استغلال إسم النادي من أجلمصالح شخصية لبعض أعضاء المكتب المسير من خلال توقيع عقود وصفها البلاغ بـ”المشبوهة”.

وجاء نص البلاغ المشترك على الشكل التالي:

“تنبه مجموعات الكورفا سود المكتب غير الشرعي المؤقت، من توقيع عقد مشكوك فيه هدفه الربح لبعض أعضاء هذا الأخير، ففي حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب عرض الحائط تحذيرنا بالتوقيع لما سبق ذكره، سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتوجات والتي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة، ومتابعة المعنيين بالأمر لإصرارهم في قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي.

فموضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة، هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبين وكل همهم نهائي كأس العرب، لتحقيق مصالح وأطماع شخصية غير مبالين بمصالح النادي العليا، ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير دليل.

عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه”.

جدير بالذكر أن الرجاء سيخوض 4 مواجهات قوية في ظرف 11 يوما بداية من يوم غد الأربعاء، إذ سيرحل لمواجهة يوسفية برشيد انطلاقا من الساعة 21:30 مساء ضمن مباريات الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية.



زر الذهاب إلى الأعلى