البطولة

مقابل استياء الجماهير.. تألق نجوم الوداد الرجاء يضع الفريقين أمام أطماعٍ خارجية

تراقب جماهير الوداد والرجاء الرياضيين، عن كثب الأنباء الواردة الخاصة بالميركاتو الصيفي المقبل، والتي تربط عدد من نجوم الفريقين بأندية خارجية سواء الخليجية أو العربية.

والبداية ستكون بقطبي الكرة المصرية اللذان أصبحا منفتحان على اللاعبين المغاربة في السنوات الأخيرة، إذ يستمر سعيهما لجلب النجوم البارزين في الوداد والرجاء.

ويسعى الزمالك لضم أحد ثلاثي الوداد، من أيمن الحسوني، وليد الكرتي يحيى جبران، خاصة الأخير الذي يحرك أطماع الفريق الأبيض في ظل تجابه أدواره مع أدواره النجم التونسي المغادر للفريق، فرجاني ساسي.

في المقابل، يركز الأهلي على نجم الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، الذي يعد نجم الفريق الأول، واللاعب الأكثر إثارة للانتباه في الميركاتو الصيفي المقبل، من قبل الأندية الباحثة عن لاعبين بإمكانياته.

واستقر الأهلي على رحيمي ليكون الجناح الأيسر الخاص به في الموسم المقبل، ما دفعه ليحاول جاهدا التفاوض مع الرجاء واللاعب وإقناعهما بعرضه.

كما يرغب الترجي الرياضي التونسي في التعاقد مع لاعب الفريق الأحمر، أيوب الكعبي، الذي وضعته في قائمة المهاجمين الذين يثيرون اهتمام في الميركاتو الحالي وترغب في انتداب أحدهم.

ومن الخليج، يسعى نادي العين الإماراتي للتعاقد مع هداف الرجاء الرياضي، بين مالانغو، بعدما أكدت تقارير أن الفريق عرض 3 ملايين دولار مقابل الفوز بخدمات الهداف الكونغولي.


زر الذهاب إلى الأعلى