البطولة

في حق أووك والوداد واتحاد طنجة.. الجماعة تصدر العقوبات الخاصة بالجولة الـ28

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات الخاصة بمباراة الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة في الجولة الـ27 من البطولة وباقي لقاءات الجولة الـ28.

وقرر اللجنة توقيف لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، خالد الغافولي، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرف في مباراة اتحاد طنجة، كما تم تغريم الفريق “الدكالي” مبلغ 2000 درهم لحصوله على 3 إنذارات.

وبالنسبة للجولة الـ28، تقرر توقيف لاعب الوداد الرياضي، بيد أووك لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، بعد طرده في مباراة اتحاد طنجة، إضافة إلى توقيف لاعب الأخير، أنس الأصباحي لمباراة واحدة بعد طرده في نفس المباراة.

فيما يلي باقي العقوبات:

  • توقيف مروان مزاوري، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
    • توقيف كريم بونكات، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
    • توقيف عبد الكريم باعدي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
    • توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
    • تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
    • تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
    • تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
    • تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.



زر الذهاب إلى الأعلى