البطولة

يوسفية برشيد وواد زم ينعشان آمالهما في البقاء.. ونهضة بركان يدخل الفتح حسابات النزول

أنعش فريقا يوسفية برشيد وسريع وادي زم آمالهما في البقاء ضمن حظيرة القسم الأول، بعد فوز الأول على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، والثاني على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لهدف واحد، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية.

وسجل ثلاثية الفريق “الحريزي”، كل من سعيد كرادة ويونس الحواصي وباتريك كادو، في الدقائق 58 و70 و79، بينما سجل  كل من مسعود جوما وشعيب المفتول، هدفي الفريق الدكالي في الدقيقتين 42 و89.

في حين حول فريق السريع هزيمته بهدف لفوز بهدفين أمام المغرب التطواني، بعد تقدم فريق “الحمامة البيضاء” عبر هشام الخلوة في الدقيقة 60، قبل أن يعدل بابتيست موكي الحصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، ثم أحرز زميله عصام بودالي هدف الفوز عند الدقيقة 78.

وعقب هذين الانتصارين، رفع برشيد رصيده للنقطة الـ30 في المركز ما قبل الأخير، بينما تجمد رصيد أبناء عبد الحق بنشيخة في النقطة الـ35 بالمركز السابع، كما صار رصيد فريق وادي زم 32 نقطة بالمركز 14 وهو نفس عدد نقاط “الماط” المتواجد بالمركز 12.

كما سقط الفتح الرباطي بميدان نهضة بركان بثلاثية لهدفين، مساء اليوم أيضا، حيث تكفل كل ابراهيم البحراوي ومحمد فرحات بتسجيل أهداف الفريق البرتقالي في الدقائق 45 و59 و70، بينما وقع هدفي أبناء الرباط كل من المهدي الباسل في الدقيقة 45، ونوفل الزرهوني من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة، دخل الفتح حسابات النزول في الجولة الأخيرة حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، في حين يتموقع النهضة بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى