البطولة

جماهير الرجاء تعلق على رحيل مالونغو

سادت حالة من الغضب والسخط العارمين في أوساط جماهير الرجاء الرياضي، بعد تأكد رحيل المهاجم الكونغولي بين مالونغو عن فريق الرجاء هذا الصيف.

وخرجت جماهير “النسور”، بمجموعة من التدوينات والتعليقات عبر وسائط التواصل الاجتماعي تهاجم من خلالها المكتب المسير للفريق بعد موافقته على تسريح اللاعب.

واعتبرت جماهير الرجاء أن رحيل مالونغو في هذا التوقيت يعد قرارا “خاطئا،” سيكلف الفريق خدمات لاعب مهم لاسيما في ظل الاستحقاقات التي تتنظر الفريق “الأخضر” وأولها كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال وكذا كأس السوبر الإفريقي وعصبة الأبطال الموسم القادم.

ويعاني الرجاء من أزمة مالية خانقة، كلفته الحرمان من التعاقدات خلال الميركاتو المقبل، إذ بات الفريق مطالبا بتسوية نزاعاته مع مجموعة من اللاعبين والمدربين السابقين، إن هو أراد التعاقد مع لاعبين جدد الشيء الذي دفع إدارة النادي للتخلي على بعض ركائز الفريق لتوفير السيولة المالية اللازمة لحل الأزمة.

هذا وظهر عدد من أنصار الرجاء أمام مركب محمد الخامس أمس الجمعة، بعد نهاية مباراة نهضة الزمامرة، حيث قاموا بتوديع المهاجم الكونغولي ووجهوا له رسائل شكر على المستويات التي قدمها طوال فترة تواجده مع الفريق.

 


زر الذهاب إلى الأعلى