البطولة

بضربات الجزاء.. المغرب التطواني يضرب موعدا مع الجيش الملكي في نهائي كأس العرش -فيديو

تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي مسابقة كأس العرش بعد انتصاره بضربات الجزاء الترجيحية على الوداد الرياضي، بعد التعادل المثير بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مراكش الكبير، مساء اليوم الأحد.

وافتتح أيوب الكعبي حصة التسجيل للفريق الأحمر خلال الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، مهديا التقدم لفريقه على حساب الفريق التطواني.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع هشام الخلوة إعادة المباراة لنقطة الصفر، بعدما استفاد من خطأ للمدافع أشرف داري في إبعاد الكرة ليسكنها شباك التكناوتي.

واستمر السجال بين الفريقين رغم الاستحواذ الكبير للوداد على الكرة، إلا أن فريق “الحمامة البيضاء” تمكن من خطف هدف ثان في حدود الدقيقة 71 عبر أنس جبرون، لكن سرعان ما عاد الوداد في أجواء اللقاء بعدما أجرى البنزرتي تغييرين أعطوا أكلهما بعدما مرر الليبي مؤيد اللافي كرة التعادل لزميله سايمون مسوفا الذي هزم الحارس الفيلالي برأسية جميلة.

وظل التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خلال الأشواط الإضافية، مع تسجيل إلغاء هدف لأيوب الكعبي في آخر أنفاس اللقاء بعد اللجوء لتقنية “الفار”.

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية للفريق التطواني بنتيجة 5 ركلات لثلاثة، بعد تضييع مؤيد اللافي للركلة الرابعة، حيث ضرب موعدا مع الجيش الملكي في النهائي الذي سيحدد تاريخه في وقت لاحق.


زر الذهاب إلى الأعلى