البطولة

بركلات الجزاء الترجيحية.. الرجاء يتوج بلقب كأس محمد السادس -فيديو

توج فريق الرجاء الرياضي، بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد انتصاره على اتحاد جدة السعودي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهما، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ودخل الفريق السعودي مبكرا في أجواء اللقاء، حيث افتتح برونو هنريكي النتيجة في الدقيقة الرابعة، لكن الرجاء رد سريعا عبر إلياس الحداد الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة.

بعد ذلك سيطر الرجاء على مجريات اللقاء، ليتمكن محمود بنحليب من إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 13، مستغلا ارتباكا في دفاعات الاتحاد.

انحصرت الكرة بعد ذلك الكرة في وسط الميدان، إلى غاية اصطياد البرازيلي رومارينيو لركلة جزاء سجلها بنفسه في الدقيقة 29 معيدا التكافؤ للمباراة، لكن لاعبي لسعد الشابي، استطاعوا استعادة التقدم من جديد عبر زكرياء الوردي في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم “النسور”.

مع بداية الشوط الثاني، تمكن سفيان رحيمي من إضافة هدف رابع للرجاء كاد أن يقربه من اللقب إلا أن رومارينيو قلص الفريق سريعا في حدود الدقيقة 53.

استمر الصراع بين الطرفين منذ ذلك الحين، حيث حاول لاعبو الرجاء إضافة هدف آخر لقتل اللقاء فيما نجح لاعبو “العميد” في خطف هدف التعادل عند الدقيقة 64 من نقطة الجزاء عبر رومارينيو الذي أكمل ثلاثيته في المواجهة والتي انتهت على إيقاع التعادل بأربعة أهداف في كل شبكة.

وبعد الاحتكام لركلات الجزاء، ابتسم الحظ للفريق الأخضر بنتيجة 4-3 ليتوج باللقب العربي للمرة الثانية في تاريخه.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى