البطولة

الأندلسي لـ”سيت أنفو”: “الأزمة أصبحت من الماضي وبيع اللاعبين كان نتيجة غياب دعم الجمهور”

تحدث رشيد الأندلسي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن تفاصيل حل الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق خلال الموسمين الأخيرين، خاصة بعد تتويج الفريق بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال الأندلسي في اتصال هاتفي مع “سيت أنفو”: “الأزمة المالية للرجاء في طريقها نحو الخلاص، وبداية نهاية الأزمة كانت منذ بيع رحيمي ومالونغو”.

وأضاف: “لا أحد كان يرغب في التفريط في ركائز الفريق، لكن غياب الدعم المالي من الجماهير وأزمة المستحقات التي كنا نعاني منها جعلتنا نضحي بمالونغو وسفيان”.

وتابع: “اللاعبون يستحقون إشادة كبيرة بعض تضحياتهم في هذه الفترة، فرغم عدم توصلهم بمستحقاتهم إلا أنهم قاتلوا على جميع الواجهات التي كنا نخوضها ونجحوا في التتويج بلقبين قاريين”.

وشدد: “بعض الجماهير حاربت المكتب الحالي واتهمتنا بالسرقة والخيانة، لكن بتظافر مجهودات أعضاء المكتب استطعنا تجاوز الأزمة والخروج بالفريق إلى بر الأمان”.

ورفض رئيس الرجاء التعليق على موضوع الانتدابات، مكتفيا بالتذكير بالتعاقدات التي أبرمها الفريق حتى الآن مع كل من الناهيري وكوياطي وسامي هيين، إضافة للأزهري من الرشاد البرنوصي وميراث لاعب فتح الناظور، فيما رفض الإجابة عن إمكانية التعاقد مع المدافع جمال حركاس ومهاجم أولمبيك الدشيرة.

وختم المتحدث ذاته كلامه بالقول: “أنا رئيس مؤقت حاول تدبير المرحلة حسب الإمكانيات المتوفرة، لذا أطالب من الجماهير الالتفاف حول الفريق ودعمه في قادم المناسبات ووضع حد للأزمات في فريق الرجاء”.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى