البطولة

أليغري يعلن رحيل رونالدو عن يوفنتوس

أكد ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، أن كريستيانو رونالدو نجم “البيانكونيري”، سيرحل عن السيدة العجوز، خلال هذا الصيف.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في الصيف المقبل، لكن اللاعب يصر على الرحيل الآن، وزعمت العديد من التقارير مؤخرا، أنه قريب من التوقيع مع مانشستر سيتي.

وقال أليغري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء إمبولي: “رونالدو أخبرني أمس أنه لا يريد البقاء واللعب ليوفنتوس، ولهذا السبب لن نستدعيه لمباراة الغد، دعونا نتحدث عن إمبولي”.

وأردف: “هل وداع رونالدو يزيد من قوة اللاعبين؟ الجميع لديهم المسؤولية بالفعل، من الطبيعي الآن مع غياب كريستيانو يكونوا مسؤولون، هنا العديد من الشباب ونحن بحاجة إلى التحسن”.

وعما إذا كان يشعر بخيبة أمل من قرار رونالدو، قال: “لا، لقد اختار مصيره، الأمور تمر، سيفوري وبلاتيني وديل بييرو وزيدان وبوفون رحلوا عن يوفنتوس، هم أبطال عظماء لكن هذا قانون الحياة، ويظل يوفنتوس الأهم”.

وتابع: “رونالدو كان هنا منذ 3 سنوات وقدم مساهمته، والآن ستختفي وتستمر الحياة، كريستيانو بطل عظيم وأتمنى له حظا سعيدا أينما ذهب، لقد قدم مساهمة كبيرة وأشكره على ما قدمه ليوفنتوس”.

وأتم: “رونالدو أخبر زملاءه هذا الصباح برحيله، لست متفاجئا بأي شيئ، في كرة القدم هناك السوق وهناك احتياجات الأفراد، علينا أن نتطلع للأمام”.



زر الذهاب إلى الأعلى