البطولة

بين الاستغلال وضعف التفاعل.. الانتقاد يطال الخلية الإعلامية للوداد

تنتقد جماهير الوداد الرياضي، الخلية الإعلامية للفريق، جراء ضعف تفاعلها ومنتجها، إلى جانب بعض الملاحظات المسجلة بشأن عدم تمكين الجماهير من المعلومة واستغلالها في من طرف مواقع وقنوات إلكترونية.

وأجمع الأنصار على أن الخلية الإعلامية للفريق لا تصل لقيمة الفريق الوطنية والإفريقية، إذ شددوا على أن الوداد يعيش عبثا كبيرا على المستوى الإعلامي، بداية بـ”الهوة” التي تفصلهم عن الفريق، والمتمثلة في صعوبة الوصول للمعلومة، إلى جانب ضعف التفاعل في الحسابات الرسمية، مقارنة بباقي الأندية سواء الوطنية أو المنافسة للأحمر على المستوى القاري.

وزاد النقل المباشر من غضب الجماهير، وذلك لسوء التغطية وانقطاعها المتكررة، كون المباراة في مدينة برشيد وليس في منقطة نائية بالمغرب أو في دولة إفريقية ذات شبكة إنترنت ضعيفة.

في جانب آخر، تشعر جماهير الوداد بتعرضها هي وفريقها للاستغلال، وذلك بتعمد أحد المسيرين للصفحة وضع فيديوهات ولقاءات مع المدرب واللاعبين على قناة إلكترونية رياضية خاصة، عوض مشاركتها على حسابات الفريق بمواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعلهم أمام قناعة، بطل المغرب يعيش عبثا إعلاميا.

ويعد الوداد من أقطاب كرة القدم الوطنية، أحد أبرز الأندية على الصعيد الإفريقي والعربي، ما يجعل يجلب أنظار الأجانب الذي يتابعون كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الذي ينافس على جميع الاستحقاقات الكبيرة كل موسم.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى