البطولة

الركراكي يكشف عن الأمر الذي يقلقه في الوداد

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، حسمه في هوية اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد مباراة أمس الخميس أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال الركراكي في تصريحات للموقع الرسمي للوداد: “مباراة يوم أمس كانت فرصة لمتابعة المستوى الذي وصل إليه اللاعبون في التحضيرات وكذا الحسم في هوية المغادرين، أحسن معطى هو أننا لم نهزم واستطعنا أن نتابع جميع اللاعبين خلال 4 مواجهات التي خضنها”.

وأضاف: “لم نتمكن من هز الشباك رغم الفرص التي سنحت لنا، علما أن بإمكاننا تقديم مردود أحسن من الذي قدمناه، عملنا على الجانب البدني لذلك ظهر بعض العياء على اللاعبين وهذا الجانب مهم للرفع من مستوى الفريق”.

وختم الركراكي كلامه بالقول: “افتقدنا لخدمات تسعة لاعبين، لكن كان بإمكاننا التسجيل وهو الأمر لم نتمكن من تحقيقه وأزعجني بعض الشيء، لكننا نحاول الاشتغال مع الوافدين الجدد كالداودي غير الجاهز بدنيا، وكذا إشراك بن يشو مع المجموعة لنكون في قمة جاهزيتنا في قادم الأيام”.

جدير بالذكر أن الفريق “الأحمر” تعادلا بدون أهداف مع مازيمبي في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى