البطولة

الشابي يهدد بالرحيل عن الرجاء

هدد مدرب الرجاء التونسي، لسعد الشابي، مسؤولي الفريق الأخضر بالرحيل، في حال استمر مسيرو النادي في التدخل في اختصاصاته التقنية.

وانفجر الوضع في الرجاء، في الساعات القليلة الماضية، بعدما رفض االمدرب التونسي، تواجد لاعب، يدعى عمر بستان، تعاقد معه نائب رئيس الرجاء والمسؤول الأول عن الفريق الأول، خالد الإبراهيمي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنصرم.

وفوجئ الشابي، بتواجد اللاعب في تدريبات الفريق الأول، ليستفسره عن دواعي تواجده، ليخبره أنه لاعب رجاوي يرتبط بعقد ممتد لثلاث سنوات.
واستشاط الشابي غضبا، إذ ربط الاتصال مباشرة مع رئيس الرجاء، جواد الأندلسي، داعيا إياه إلى عدم تكرار مثل هذه الأمور، ليخبره الأندلسي بدوره ألا علم له باسم هئا اللاعب.

وعلم لـ”سيت أنفو” من مصادر رجاوية أن اللاعب بستان يعد من خريجي مدرسة الرجاء قبل أن يرتدي ألوان فرق أخرى، أخرها نجم الشباب البيضاوي، الذي شغل معه مركز متوسط ميدان هجومي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشابي دعا الأندلسي إلى إبعاد المسؤول الأول عن هذه العشوائية داخل الرجاء وإلا سيرحل بشكل رسمي، بعدما تكررت العملية لثالث مرة، في غضون أشهر قليلة.

وحسب معلومات لـ”سيت أنفو” فإن نائب الرئيس الأول، خالد الإبراهيمي، هو المعني برسالة الشابي، وهو ما يفسر إقدام الأخير على تقديم استقالته من المكتب المسير للرجاء في الساعات القليلة الماضية.


زر الذهاب إلى الأعلى