البطولة

فريق مغربي عريق مهدد بالانسحاب من البطولة والاندثار من عالم كرة القدم

بات نادي شباب الريف الحسيمي، مهددا بالإنسحاب من منافسات بطولة القسم الأول هواة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الفريق الحسيمي توصل بمراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، تحذره من عدم تأهيل لاعبيه خلال الموسم الجاري، بحكم النزاعات المالية الموجودة بذمة النادي داعية إياه لتسوية هذه الملفات العالقة.

وأصبح شباب الريف الحسيمي عرضة للإقصاء من منافسات البطولة وإعلان اندثاره من عالم كرة القدم، لاسيما في ظل عدم قدرة لجنة تصريف أعمال النادي في تسوية هذه النزاعات حتى الآن.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو”، أن الأسبوع الحالي يعد حاسما في مصير الفريق بالبطولة ففي حال عدم تدخل المسؤولين سيتم التشطيب على الفريق نهائيا، نظرا للديون العديدة المتراكمة على كاهل النادي ومنعه من التعاقدات من طرف “الفيفا”.

وانتشرت مجموعة من الحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير الفريق “الريفي”، بغية إنقاذ النادي من هذه الوضعية وتدخل مسؤولي المدينة والغيورين لإيجاد حلول لمنع اندثار النادي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق مدينة الحسيمة، يتخبط في مشاكل تسييرية عديدة، منذ نزوله من البطولة الاحترافية في موسم 2018/2019.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى