البطولة

الدفاع الجديدي يوقع اتفاقية شراكة مع منتجع “مازاغان”

وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي، والمنتجع السياحي “مازاغان” اتفاقية شراكة من أجل إضفاء الطابع الرسمي على تعاونهما وتعزيزه.

تقوم هذه الشراكة على مبدأ التكامل بين الطرفين، من ناحية، بخبرة الشريك من خلال Mazagan Beach & Golf  Resort  الرائد العالمي في مجال الفندقة والترفيه، ومن ناحية أخرى نادي الدفاع الحسني الجديدي كفريق عريق في تاريخ كرة القدم الوطنية والممثل الرياضي والاجتماعي و التكويني في منطقة دكالة.

أهداف هذه الاتفاقية متعددة وتسمح بالحصول على رؤية واسعة و معمقة للشريكين، من خلال المواقف المشتركة بينهما على أساس التواصل والتسويق من جهة، وكذلك من خلال وجهة النظر الرياضية والاجتماعية والتكوينية من جهة أخرى، تجعل من إرادة الطرفين تصبح أكثر انخراطًا في المجال الاجتماعي  والسوسيو رياضي.

كجزء من هذه الاتفاقية، سيستفيد نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وأثناء تربصاته الاعدادية من امتيازات عديدة تخص المبيت والتغذية وكذلك البنية التحتية الرياضية لمنتجع “Mazagan Beach & Golf Resort”، وفي المقابل سيستفيد المنتجع من مجموعة كاملة من الفضاءات الإعلانية المملوكة للنادي والتي سينقل من خلالها المنتجع صورة واضحة لانتمائه إلى منطقة دكالة، يكرس دوره كفالعل جمعوي واقتصادي بامتياز.

وعلى نفس المنوال، سيوفر نادي الدفاع الحسني الجديدي للمنتجع مؤطرين ومدربين من مركز تكوين ناشئيه من أجل إجراء دورات تكوينية لأكاديميته في فترات العطل الصيفية والشتوية.

كما قدم بالمناسبة فريق الدفاع الجديدي بمعية مستشهره الجديد، الأقمصة الرسمية للنادي للموسم الرياضي 2021/2022، ويؤكد على أن جميع قنوات التواصل مفتوحة أمام كل الفعاليات الاقتصادية بالمنطقة وخارجها من أجل إبرام عقود استشهار جديدة.


زر الذهاب إلى الأعلى