الأسودالبطولةمنافسات قارية

رجاوي بارز مرشح للغياب عن مباراة العصبة

تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة عبد الإله الحافيظي في مباراة الرجاء المقبلة في الدور الثاني من منافسات عصبة أبطال إفريقيا، أمام أويلرز الليبيري.

وحصل “سيت أنفو” على معلومات تفيد تعرض الحافيظي للإصابة، في تجمع المنتخب الوطني المحلي، منعه من المشاركة في المباراتين الوديتين أمام كل من غامبيا وجنوب السودان.

واضطر الطاقم التقني والطبي للمنتخب المحلي، على علاج الحافيظي داخل مركز محمد السادس بالمعمورة لتوفره على التجهيزات الطبية اللازمة.

وسيحسم الطاقم الطبي لفريق الرجاء منتصف الأسبوع الجاري في ما إذا كان الحافيظيي، قادرا على المشاركة في مباراة ذهاب الدور الثاني من العصبة الإفريقية، والمقررة في 16 من الشهر الجاري، أمام فريق أويلرز الليبيري. بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويظهر أن مشاركة الحافيظي في 5 مباريات متتالية مع الرجاء وطيلة تسعين دقيقة قد أثر سلبا على الجانب البدني للاعب، الذي لم يلعب منذ سنوات هذا الكم الهائل من الدقائق وبشكل متتالي عددا من المباريات.

ولم يعلن لا الرجاء ولا الجامعة عن إصابة الحافيظي، لأسباب مجهولة، حيث ظل غيابه عن المباراتين الوديتين الأخيرتين، وخلو اسمه حتى من قائمة الاحتياطيين، محل استغراب.

واستدعى الناخب الوطني المحلي، الحسين عموتة، في اليومين الماضيين كل من نوفل الزرهوني، ورضى الجعدي للتواجد في تجمع المنتخب الوطني الإعدادي بل شاركا معا في مباراة جنوب السودان، وهو ما فسره مصدرنا، بكونه إشارة قوية على إصابة الحافيظي.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى