البطولةالجمهور

منخرطو الوداد يطالبون بحضور الجماهير في مباراة قلوب الصنوبر

طلب منخرطو فريق الوداد الرياضي، حضور الجماهير في مباراة قلوب الصنوبر الغاني برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية.

وذكر بلاغ لمنخرطي الوداد يملك موقع “سيت أنفو” نسخة منه، “أنه تم التقدم بطلب إيجاد صيغة قصد تمكين الجماهير الودادية من ولوج المدرجات من جديد، في ظل تحسن الحالة الوبائية ببلادنا والتطور الإيجابي للحملة الوطنية للتلقيح والتراجع التدريجي في منحنى الإصابات”.

وأضاف البلاغ أن الجماهير تتطلع إلى العودة للمدرجات، خاصة أن الفريق مقبل على خوض مواجهات مهمة لعل أبرزها مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من عصبة الأبطال، إذ ترغب في دعم ومساندة النادي إسوة بجماهير قلوب الصنوبر الغاني التي استفادت من ترخيص لدخول الملعب وتشجيع فريقهافي لقاء الذهاب بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخلص بلاغ منخرطي الفريق “الأحمر” إلى ضرورة التواصل مع السلطات المعنية وجامعة الكرة في أقرب وقت ممكن من أجل التحضير للمباراة وإنجاح عودة الجماهير الودادية إلى الملعب في احترام تام للتدابير الاحترازية والتنظيمية بتنسيق مع السلطات المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الكرة كانت قد أعلنت قبل عدة أسابيع تحضيرها لخضطة من أجل عودة الجماهير المغربية للملاعب تتضمن شرط التوفر على “جواز التلقيح” كوثيقة رسمية معتمدة من طرف السلطات الصحية.


زر الذهاب إلى الأعلى