البطولة

الشوط الأول لمباراة الوداد وأولمبيك آسفي ينتهي بدون أهداف

خلص الشوط الأول لمباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي، بدون أهداف، اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

ولم يشهد الشوط أي سيطرة من فريق على حساب آخر، ما جعل الأداء العام ضعيفا، دون محاولات سانحة لكلاهما، إذ حاول الوداد التسجيل مع انطلاق المواجهة، فيما هدد أولمبيك آسفي بدوره مرمى أحمد رضا التكناوتي.


 



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى