البطولة

اختفاء لاعب مغربي عن الأنظار

كشفت التقارير القادمة من إيطاليا، عن اختفاء اللاعب محمد احتارين عن الأنظار.

وعاش اللاعب فترة عصيبة مع فريقه سامبدوريا الإيطالي، اضطرته إلى الرحيل إلى هولندا في فترة التوقف الدولي، لكن دون أن يعود من جديد.

وقالت الصحف الإيطالية أن سامبدوريا لا يعرف أين يتواجد لاعبه المغربي الآن، وأن جميع المحاولات لربط الاتصال به باءت بالفشل.

في المقابل، أبدى النجم الإيطالي المعتزل، أنطونو كاسانو، دعمه للاعب المغربي الأصل، لما عاشه من تضييق في سامبدوريا قائلا: “كيف لنادي سامبدوريا أن يعامل نجما كاحتارين بتلك الطريقة، اللاعب أبلى البلاء الحسن وأعرب عن استعداده لكي يكون في كامل جاهزيته، عبر تدريبات شاقة، لكن ذلك لم بشفع له بأن ىلقى الاهتمام.”

وأضاف:” متأسف لما يحصل لنجم كاحتارين، يبدو أن من يسير الكرة الإيطالية لم يستفد من درس مانشيني. احتارين من اللاعبين الذين نريد مشاهدتهم في الدوري الإيطالي.”

وفي الوقت الذي يبحث الجميع عن احتارين، نشر الأخير عبر خاصية “ستوري” في موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، مقطع من أغنية يا رجل لفرقة جوياك الهولندية.

وتعاقد يوفنتوس مع احتارين في الميركاتو الصيفي المنصرم مقابل ما يقارب 6 ملايين أورو، ليعيره في ما بعد إلى سامبدوريا أملا في لعب عدد كبير من المباريات، تؤهله لكي يلحق بالفريق الأول ليوفنتوس ابتداء من العام المقبل، لكن دون جدوى.


زر الذهاب إلى الأعلى