البطولة

فريق “بارز” في البطولة الاحترافية يحتج على التحكيم

وجه فريق المغرب التطواني رسالة احتجاج للمديرية المركزية للتحكيم، على إثر الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام الاتحاد البيضاوي أمس السبت، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وذكر بلاغ للفريق التطواني، أنه “على إثر الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقنا المغرب أتلتيك تطوان خلال المقابلة التي جمعته بفريق الاتحاد الرياضي البيضاوي يوم السبت 23 أكتوبر 2021 بملعب سانية الرمل لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية – القسم الثاني، يعرب المكتب المديري للفريق عن استنكاره الشديد للظلم الذي تعرض له الفريق في المباراة التي قادها الطاقم التحكيمي المكون من ياسين دخاني كحكم وسط بمساعدة عبد الرحمان صديق وجلال لمسلك”.

وتابع البلاغ: “تم حرمان الفريق التطواني من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 71 بعد إبعاد المدافع ندو نديدي الكرة بيده على طريقة حراس مرمى كرة اليد، إضافة إلى تغاضي الطاقم التحكيمي المذكور سلفا خلال شوط المباراة الأول وبالضبط في الدقيقة 39 عن طرد لاعب الاتحاد البيضاوي يوسف الرياني إثر ضربه للمدافع أنس المرابط بمرفق اليد أمام أعين الحكم المساعد”.

وأتم بيان “الماط”: “يعتبر المكتب المديري للفريق أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية البدائية لا تخدم مصلحة كرة القدم المغربية، وتضرب المجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للرقي بالمنتوج الكروي لبلادنا في الصميم. كما أنها تضر بمصلحة الفريق التطواني الذي يراهن على العودة هذا الموسم إلى القسم الأول”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى