البطولة

جمع الرجاء.. التسيب وملفات بوطيب وبوعميرة والحافيظي وضعف المدرب على طاولة النقاش

تدارس الحاضرون في الجمع العام لفريق الرجاء عن موسم 2020/2021 ملفات التسيب ولعنة الإصابات والاستغناء عن الحارس بوعميرة واللاعب جبرون.

وأكد أحد المنخرطين، أن الوضع السائد في الرجاء، لا يبشر بالخير وأن مباراة الفتح أظهرت بما لا يدعو للشك وجود تسيب داخل مستودع الفريق.

وطالب المنخرط الرجاوي بفرض غرامات مالية كبيرة على كل من يثبت إسائته لقميص الفريق الأخضر.

وأكد المنخرط ذاته، أن المدرب الحالي لا يقدر على تسيير الفريق، وهو ما ثبت في مجموعة من المباريات. وهي المعطيات التي نفاها العضو خالد الإبراهيمي

ومن الأمور الأخرى التي تم مناقشتها، لعنة الإصابات، حيث تسائل رضوان الرامي المرشح لتولي رئاسة الفريق الأخضر، عن مدى نجاعة الجهاز الطبي للفريق الأخضر، ضاربا المثل باللاعب عمر بوطيب الذي لعب مباريات قليلة والأمر ذاته بالنسبة لعبد الإله الحافيظي.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس الرجاء رشيد الأندلسي، أن الملف الطبي ينظر إليه بجدية، حيث سيتم إنشاء خلية طبية بأكاديمية الرجاء.

ونوقش أيضا ملفا الحارس محمد بوعميرة، الذي طالب الرجاء بمستحقاته المالية عبر غرفة لجنة النزاعات، وعن هذا الأمر أوضح الإبراهيمي، أن بوعميرة رفض إجراء تحليل طبي، طولب به اللاعبون قبل بداية الموسم.

وأكد الإبراهيمي أن بوعميرة رفض اللعب للرجاء وهو الأمر الذي دفع الفريق إلى الاستغناء عنه لأن الرجاء فوق كل لاعب.

وختم الإبراهيمي أن ملف بوعميرة تم طيه بشكل نهائي، بعدما لجأ اللاعب إلى الحل الودي.

أما ملف أنس جبرون فقال الإبراهيمي أن المدرب السابق لفريق الرجاء، جمال السلامي، رفض إلحاقه بالفريق الأول، وهو ما استغله اللاعب لكي يصبح حرا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى