البطولة

شجار “الكلاسيكو”.. الجيش يوضح والوداد يلتزم الصمت

خرج فريق الجيش الملكي ليوضح الأسباب الرئيسية التي كانت وراء شجار لاعبيه مع مدرب الوداد وليد الركراكي. بعد مباراة الكلاسيكو التي جمعت الجيش بالوداد أمس الخميس الخميس بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

واستنكر محمد الشرع مسٶول لجنة الاعلام والتواصل بنادي الجيش الملكي، في اتصال مع “سيت أنفو” ما أسماه سلوك الركراكي قائلا:” الوداد فريق كبير بجميع مكوناته، وتربط أنصاره بجماهير الجيش علاقة احترام وتقدير غير أن الاستفزازات المعتادة للمدرب الركراكي تجاوزت، اليوم، حدود المعقول.”

وأضاف:” استفزازات الركراكي وصلت إلى حد التفوه بكلام نابي في حق مدرب الزعيم، ما تلفظ به الركراكي لا يمث بصلة للأخلاق الرياضية، وهو سلوك مرفوض نستنكره بشدة.”

في المقابل، التزم الوداد إلى حد الساعة الصمت ولم يعلق على أحداث الكلاسيكو، لكن مصادر ودادية كشفت أن هناك من لا تعجبه احتفالات الركراكي، الذي كانت عادية وعبارة عن ردة فعل بعد فوز مهم.

وكشف المصدر ذاته، أن الطاقم التقني للجيش ولاعبيه لم يتقبلو طريقة احتفال الركراكي، بل حتى المدرب نفسه لم يتقبل أن يرجع لاعبو الجيش الفوز إلى الحكم في الوقت الذي يرى فيه الركراكي أن الفوز جاء عبر شخصية لاعبيه وقتاليتهم داخل الميدان.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى