البطولةالجمهور

مصدر مسؤول يوضح بشأن حضور “المؤثرين” لمباراة المغرب وغينيا

شكّل حضور بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغيني، أمس الثلاثاء، صدمة للمغاربة، الذين انتفضوا وأعربوا عن استيائهم الشديد من استمرار استبعادهم عن الملاعب مقابل حضور من يتم وصفهم بـ: “المؤثرين”.

واشتدت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، بعد معاينتهم حضوره بعض مشاهير “السوشيال ميديا” في مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مقابل استمرار غياب الجماهير، مشيرين إلى أن الأمر يعد تمييزا، كون المعنيين حضروا دون التزام بأي إجراءات احترازية، عكس الجماهير الذين يستمر تهجيرهم عن الملاعب.

واستقى موقع “سيت أنفو” تصريح مصدر مسؤول، أكد أن حضور “المؤثرين” كان بدعوات من بعض لاعبي المنتخب المغربي، وليس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أي دخل في ذلك، ولم تقدم لهم أي دعوات خاصة.

وتابع: “لاعبو المنتخب المغربي دائما ما يقدمون دعوات لعائلاتهم وأقاربهم في المباريات، والجامعة لا دخل لها في حضور المعنيين”.

وعن عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية، أكد المصدر ذاته، أن القرار يبقى بيد السلطات وليس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشددا على أن مبتغى الأخيرة هو عودة الأنصار الذين يكملون اللعبة.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى