البطولة

الغموض يلف وضع لاعب ودادي

يلف الغموض وضع المحترف الليبي في صفوف الوداد، مؤيد اللافي، بعد فشله في العودة إلى المغرب.

وقرر المغرب تعليق جميع الرحلات الجوية للمسافرين القادمين إليه لمدة أسبوعين اعتبارا من الاثنين الماضي، جراء “التفشي السريع للمتحورة الجديدة” لفيروس كورونا ،”أوميكرون” .

ويجهل تاريخ عودة اللاعب الليبي إلى المغرب لاستئناف تدريباته مع الفريق الأحمر، في ظل الغموض الذي يسود وضع المجال الجوي المغربي.

وينتظر فريق الوداد، بلاغا حكوميا، يسلط فيه الضوء على تاريخ رفع الإغلاق على المجال الجوي، حتى يتسنى له استعادة لاعبه الليبي.

وتشير معلومات “سيت أنفو” أن إجراءات إدارية حالت دون عودة اللاعب الليبي من فرنسا إلى المغرب، ليمدد اللاعب مقامه ما بين ليبيا والجزائر.

وتسببت رحلة قصيرة للاعب إلى الجزائر في استمراره عالقا، عكس مجموعة من المحترفين الأجانب في البطولة، فلاعبي اتحاد طنجة مثلا، نجحوا في العودة إلى المغرب قبل ساعات من تعليق الرحلات الجوية، سواء من سويسرا إو إسبانيا بل حتى الغابون.

وكان “سيت أنفو” السباق إلى التأكيد على تواجد اللاعب في الجزائر، مما يحول دون عودته السريعة إلى المغرب قبل ساعات من تعليق الرحلات الجوية بشكل رسمي.

وفي سياق آخر، نفى مصدر ودادي أن يكون المحترف الكونغولي غي مبينزا، يتواجد خارج المغرب، إذ أكد تواجده في المغرب، بل إن الموقع الرسمي للوداد، نشر صورا يظهر فيها المحترف الكونغولي بتدريبات الفريق الأحمر بملعب الوازيس.


زر الذهاب إلى الأعلى