البطولة

مدرب الوداد يبحث عن بديل لأيوب العملود وهذه الخيارات المطروحة

تسبب الكسر الذي تعرض له أيوب العملود، في تدريبات المنتخب الرديف ببطولة العرب المقامة حاليا بقطر، في إلزام مدرب الوداد وليد الركراكي في البحث عن قطع غيار بديلة.

ولن يلعب العملود إلا في الأسبوع الأخير من شهر فبراير المقبل، في حال، ذهبت الأمور وفق ما تقتضيه حالته الصحية المتمثلة في التعافي من كسر في الكاحل، يتطلب على الأقل شهرين من الراحة والعلاج.

ويعد العملود من العناصر الأساسية في مركز مدافع أيمن في الوداد، بل حتى في المنتخب الوطني، كبديل لأشرف حكيمي وكلاعب يمكن أن يلعب كمدافع أيمن ومدافع أيسر دون أدنى مشكل.

وتنتظر الوداد استحقاقات مهمة، منها البطولة وكأس العرش ودور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مما يتطلب معه جاهزية جميع العناصر، والتوفر على لاعبين جيدين في كل مركز.

وتبقى الخيارات المطروحة أمام الوداد حاليا شحيحة، إذ يشغل في مركز مدافع أيمن لاعب وحيد وهو الشاب حمزة أيت علال القادم من سريع وادي زم، والذي قضى بعض السنوات من التكوين في أكاديمية محمد السادس.

ويضم الوداد أيضا لاعبين يمكن لهما أن يشغلا المركز المذكور، كزكرياء الكياني، لكن وضع الأخير في الثلاجة بل في لائحة المغادرين منذ الصيف الماضي، قد يدفع الركراكري ورئيس الوداد سعيد الناصيري إلى إعادة النظر في موقفهما من لاعب نهضة زمامرة السابق.

أما الخيار الثالث والأبرز فهو محمد رحيم، الذي لم يحظ بفرصة في الوداد رغم مستواه المتميز، وللمفارقة أن رحيم ابن مدرسة الوداد، سبق له شغل المركز المذكور في فترة سابقة، ويبقى واحد من الخيارات المناسبة.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى