البطولة

لاعب رجاوي بارز يثير الجدل -صور

أثار فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي، الانستغرام، للاعب رجاوي بارز، الجدل بين مناصري الرجاء.

ونشر محمد الناهيري العالق في قطر، فيديو قصير، يظهر فيه، وهو يلعب كرة القدم في أحد الأحياء القطرية، وفي أرضية مزفتة، مما قد يعرض اللاعب للإصابة.

ويبدو أن الملل ومنع اللاعب من التدرب مع فريق آخر، فرض على الناهيري لعب كرة القدم مع أطفال صغار، وهو ما ظهر في الفيديو، حيث يداعب لاعب الرجاء والمنتخب الوطني الكرة مع أطفال صغار في زقاق وأرضية مزفتة.

ولم يفلج الرجاء إلى حدود الساعة، في إيجاد حل سحري، يعيد به لاعبه إلى المغرب، إذ كان من المفروض أن يحظى الناهيري برخصة تخول له العودة مع لاعبي المنتخب الوطني الأول ممن خصصت لهم الجامعة طائرات خاصة تضمن لهم الوصول إلى المغرب للاستعداد لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، لكن دون جدوى.

وينتظر الرجاء خيارا آخر، يتمثل في عودة الناهيري في رحلة استثنائية ستخصصها شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية للمغاربة العالقين في عدد من بقاع العالم، والمقررة في الأيام القليلة القادمة.

وأظهر ملف الناهيري أن مكتب الرجاء ضعيف ولا يملك أهلية في التسيير، إذ ترك لاعبيه أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي ومحمد الناهيري في قطر، بعد خروج المنتخب الرديف المبكر من بطولة العرب، ليخسر في ما بعد الناهيري في السوبر الإفريقي بعد إصابته بكورونا، وهو المرض الذي فرض عليه الغياب عن النهائي وعزلا صحيا في الدوحة، منعه من العودة مع الرجاء في الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق من قطر نحو المغرب، قبل أن يرتفع العدد ويصاب 4 لاعبين آخرين بالمرض ذاته إبان وصول فريق الرجاء إلى المغرب.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى