البطولةمحترفون

غضبة كبيرة من جمهور الرجاء على عبد الإله الحافيظي

عبر جمهور الرجاء عن استيائه من لاعب الفريق السابق عبد الإله الحافيظي، الذي لعب أمس السبت أولى مبارياته مع فريقه الجديد الحزم السعودي.

وتفاجأ جمهور الرجاء لعدم إقدام لاعب الفريق السابق، على كتابة أو نشر أي منشور أو رسالة يشكر فيه فريقه السابق أو جمهوره كما هو متعارف عليه، بل أقدم على ذلك لاعبون سابقون محليون وأجانب.

وإلى حد كتابة هذه الأسطر، لم يكتب الحافيظي أي رسالة وداع لجمهور الأخضر أو للفريق الذي احتضنه منذ سن 15 ربيعا، بل إن اللاعب لم يحمل أي قميصا آخر غير قميص الرجاء طيلة 11 سنة.

وتجهل الأسباب الرئيسية التي دفعت الحافيظي إلى تجاهل فريقه ومناصريه السابقين، الذين ظلوا السند الوحيد للاعب، بل لولا الرجاء وجمهوره لما لعب الحافيظي للمنتخب المحلي أو احترف بنادي الحزم السعودي.

ومقابل تجاهل الحافيظي لمناصري الفريق بل للفريق نفسه، فإن صفحات الرجاء الرسمية أو صفحات المناصرين، تفننت في كتابة رسائل وداع جميلة للاعب عبد الإله الحافيظي شاكرين إياه على الفترات الجميلة التي قضاها مع الفريق الأخضر.

يذكر أن الحافيظي خاض أمس السبت أول مباراة له مع الحزم السعودي في فعاليات الدوري الممتاز هناك، في لقاء الحزم مع الأهلي والذي عرف هزيمة زملاء الحافيظي بهدف دون رد.



زر الذهاب إلى الأعلى