البطولةتيفيفيديو أنفومنافسات قارية

ملخص مباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد الرياضي لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، عقب تعادله إيابا بدون أهداف أمام شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء.

وصعب الوداد المباراة على نفسه حينما بالغ في الدفاع، في وقت فرض الفريق الجزائري أسلوب لعبه وكان قريبا من هز الشباك في أكثر من مناسبة.

وأضاع شباب بلوزداد عدة أهداف محققة، أبزرها الكرة التي أخرجها أمين فرحان من على خط المرمى في الشوط الأول، إضافة لكرة كريم العريبي التي ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى التكناوتي.

في وقت كانت أبرز فرص للوداد من رجل أيمن الحسوني الذي سدد تصويبة قوية تصدى لها الحارس الجزائري بصعوبة، وكذا كرة زهير المترجي الذي وجد نفسه في انفراد مع المرمى وأضاع برعونة كبيرة.

وفي آخر أنفاس اللقاء، طرد الحكم المصري الحارس موساوي على إثر ضربه للاعب اللافي بدون كرة، حيث أكمل بلوزداد اللقاء بعشرة لاعبين وبدون حارس رسمي، حيت تكفل أحد اللاعبين بحراسة المرمى في ظل انتهاء التغييرات للمدرب باكيتا.

وعاشت جماهير الوداد على أعصابها طوال فترات المباراة، لاسيما في آخر الثواني حينما عاد الحكم أمين عمر لتقنية الفار للبث في لقطة ضربة جزاء إلا أنه لم بعلن عن أي خطأ.

وضرب الوداد موعدا مع بيترو أتليتكو الأنغولي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال الشهر المقبل.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى