البطولة

رشيد الطاوسي يصف لاعبي الرجاء بهذا الوصف وينتقد هذا المدرب -فيديو

وصف مدرب الرجاء رشيد الطاوسي لاعبيه بوصف مهم، عقب الفوز على مولودية وجدة أمس الاثنين، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية.

وأكد الطاوسي في تصريح لـ”سيت أنفو” أن يملك لاعبين رجال، بعدما نجحوا في تجاوز مرارة الإقصاء من ربع نهائي عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري.

ونوه الطاوسي بعمله قائلا:”إذا تابعتهم مباريات الفريق في الشطر الأول من البطولة واليوم تجدون عدة تغييرات. حتى ردة فعل اللاعبين اليوم تؤكد أنني نتوفر على لاعبين الرجالة.”

وأضاف:”الحمد لله عندنا فريق المستقبل، مردود بعض اللاعبين تغير بالجملة.”

وانتقد مدرب الرجاء الحالي مدربي الرجاء السابقين حين قال لموقع “سيت أنفو”: شوفو بعض الأسماء لي كانت مبعدة، وضعها الآن تغير، حين جئت لفريق الرجاء كان زكرياء الهبطي مبعدا، الآن هو في أحسن متوسى وتمنيت لو سجل في مباراة مولودية وجدة.”

وأضاف:”مجموعة من الأسماء تحسن مستواها وكانت مبعدة في السابق، كبدر بولهرود ومكعازي الذي بات من بين أحسن اللاعبين في الفريق ثم لا ننسى تحسن مستوى فابريس نغوما.”

وظهر أن الطاوسي أراد توجيه رسالة للمدربين السابقين لفريق الرجاء كالتونسي الشابي والبلجيكي مارك فيلموتس، الذان لم يكونا يعتمدان على الأسماء المذكورة.

وبخصوص مشاكل الفريق دفاعيا، حيث تلقي الأهداف مباراة تلو الأخرى أوضح الطاوسي قائلا:”نحن بطور تحسين الوضع دفاعيا، لكن كن على يقين ما أتمناه اليوم أن نكون نجعاء هجوميا، نخلق الفرص لكن لا نسجل.”

أما بخصوص أهداف الفريق فزاد موضحا:”إلى بقينا في هذا الطريق غادي نديرو شي حاجة، بدعم الجمهور وقتالية اللاعبين سيتحقق الهدف وأنا الآن أنا الأول في ترتيب البطولة الاحترافية.”

بعد رحيله عن مدرسة النادي: ابن الرجاء يتوج بأول لقب بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى