رسميا.. الزمالك المصري يتعاقد مع بن شرقي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

تعاقد فريق الزمالك المصري، رسميا مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، قادما من فريق الهلال السعودي، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن حسمه رسميا صفقة انتقال أشرف بن شرقي، لاعب فريق الهلال السعودي والذي كان معارا لانس الفرنسي في الموسم الماضي، بعد الاجتماع الذي عقده أحمد مرتضى منصور مع وكيل اللاعب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، أن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع مهاجم الوداد الرياضي السابق، وأنه سيرسل مندوبا للمغرب لإنهاء الصفقة تماما، على أن يحل اللاعب بالعاصمة المصرية القاهرة يوم غد الأربعاء.

وأكد مرتضى أن هناك 4 صفقات أخرى سيتم الإعلان عنها، وهم لاعبين ممن شاركوا مؤخرا مع منتخب مصر، الأمر الذي سيكون خير تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد لتلبية طموحات النادي، كما أشار إلى أن حميد أحداد مهاجم الفريق، قد يتم انتقاله لناد آخر سواء في صفقة تبادلية، أو يرحل في صفقة يبرمها النادي بحسب العروض المقدمة له.

جدير بالذكر أن بن شرقي، كان قد تألق بقميص الوداد الرياضي، وقاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا سنة 2017، على حساب الأهلي المصري، قبل أن ينتقل للدوري السعودي من بوابة الهلال الذي خاض معه تجربة غير ناجحة، لتتم إعارته الموسم الماضي لنادي لانس الفرنسي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

لاعب برشلونة يصل إلى تورينو تمهيدا للانتقال ليوفنتوس

لاعب برشلونة يصل إلى تورينو تمهيدا للانتقال ليوفنتوس