محترفون

فيصل فجر يخرج بأول تعليق على واقعة حمدالله

خرج الدولي المغربي فيصل فجر، عن صمته بخصوص واقعة حمد الله، التي حمله الجمهور المغربي اللوم على مغادرة هداف النصر السعودي، لمعسكر المنتخب الوطني أياما قليلة على انطلاق المسابقة.

ونشر فيصل فجر، رسالة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، يفصح من خلالها على مشاعره بعدما تعرض لوابل من الإنتقادات واتهامه بكونه سبب رحيل حمد الله، وكذلك عن خيبة أمله بعد الإقصاء المبكر للمنتخب الوطني، من كأس أمم إفريقيا على يد البنين في دور ثمن النهائي.

وقال فيصل فجر:” خيبة الأمل دائما ما يصعب تجاوزها، خصوصا في مسابقة بهذه الأهمية، وخيبة الأمل لا زالت مستمرة..”.

وتابع فجر في تدوينته :” الحب الذي أحمله لبلدي لا يقبل الجدال، أنا دائما في خدمته مهما كان الأمر، لأنه من الأوليات بالنسبة لي، وسأقوم بجميع التضحيات من أجل المجموعة”.

وبخصوص واقعة حمد الله قال: ” أريد أن أعبر حول ماوقع في المباراة الإعدادية قبل “كان” وهو الأمر الذي أثر في بشدة، هذه المشكلة كانت في الحقيقة أكذوبة، تحملتها وتحملت كذلك صافرات الإستهجان من طرف الجماهير والإنتقادات”.

واستطرد فجر: ” مشكل بمجمله خاطئ، شوهته بعض المنابر الإعلامية بسبب سوء تعاملها مع المعطيات أو سوء تفاهم، وفي الحقيقة لم يكن لدي دخل في الموضوع، ولم أتسبب في أي نزاع كيف ما كان شأنه، أحب زملائي أحب الطاقم الفني بدون استثناء”.

وختتم فيصل فجر رسالته : ” منذ شهر وأنا أريد التحدث، ولكن بالنسبة لي المنتخب الوطني له الأولوية أمام كل شيء، لذلك قررت أن أحمل الأمر في قلبي وأبقى صامتا حبا في راية بلدي. ديما مغرب.”

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى