محترفون

حمدالله يزف خبرا سعيدا لأنصار فريقه

زف الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، خبرا مفرحا لجماهير نادي النصر السعودي، وذلك بعدما كشف عن موعد التحاقه بمعسكر الفريق النصراوي.

وأعلن حمدالله، أنه سيلتحق غدا الاثنين، بمعسكر الفريق الإعدادي المقام حاليا، بدولة البرتغال استعدادا للموسم الكروي المقبل.

ونشر حمدالله، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الخبر الذي طال انتظاره من طرف جماهير العالمي، خصوصا بعد انتشار أخبار برفض اللاعب الالتحاق بالفريق لغاية تسوية وضعيته المادية.

وقال الهداف التاريخي للدوري السعودي:” بسم الله نبدأ موسما جديدا، إتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية. موعدنا يوم الإثنين في المعسكر إن شاء الله”.

https://twitter.com/AbderrazzakHam3/status/1152371814028460035?s=20

وشكل غياب حمدالله، عن معسكر النصر، ورفضه الانضمام للفريق بعد انتهاء الإجازة، أزمة كبيرة في أوساط النادي، وطالب الأنصار اللاعب باحترام عقده مع النصر، كما عبر عدد من النصراويين عن غضبهم تجاه تصرف عبدالرزاق.

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد أكدت أن حمدالله، طالب الإدارة بالإيفاء بما وعدته به الإدارة السابقة بزيادة راتبه بعد تحقيق الدوري، بالإضافة لبعض الوعود الخاصة، وطلب اجتماعا لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بوضعيته المادية.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون للعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى