محترفون

آل شيخ يوضح بخصوص تعاقد ألميريا مع وليد أزارو

نفى تركي آل الشيخ، المالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني، كل الأخباري التي راجت مؤخرا حول رغبة فريقه في التعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري.

وكانت بعض التقارير الصحفية المصرية، قد أشارت إلى رغبة نادي ألميريا، (الذي استحوذ آل الشيخ على ملكيته مؤخرا ) في التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري.

وكشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، ومالك نادي ألميريا، حقيقة ما أثير بشأن مفاوضات النادي الإسباني مع لاعبين من الدوري المصري، مؤكدا أن الأمر لا يتعدى كونه إشاعة.

وخرج آل الشيخ، بتدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ينفي من خلالها كل تلك الإشاعات، حيث قال: “لم يتفاوض الميريا مع اي لاعب في الدوري المصري ولايوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي … معرفش الاشاعات دي بتطلع من فين ؟! الي معاه عرض رسمي يطلعه للاعلام”.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد استحوذ على أسهم نادي ألميريا الممارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، خلال الأسبوع المنقضي، في صفقة قدرت بحوالي 20 مليون يورو.

لم يتفاوض الميريا مع اي لاعب في الدوري المصري ولايوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي … معرفش الاشاعات دي بتطلع من فين ؟! الي معاه عرض رسمي يطلعه للاعلام 👍

Publiée par ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ sur Lundi 5 août 2019


زر الذهاب إلى الأعلى