محترفون

نادي إيطالي يسعى للتعاقد مع أشرف لزعر

وجه نادي فيورنتينا الإيطالي، اهتمامه تجاه الدولي المغربي أشرف لزعر، لاعب فريق نيوكاستل الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود اهتمام من نادي الفيولا، من أجل انقاذ الظهير المغربي من جحيم نادي نيوكاستل الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وحسب موقع “كالشيو ستيل” الإيطالي، فإن نادي مدينة فلورنسا، يضع المغربي أشرف لزعر، على طاولته من أجل تعويض رحيل مدافعه كريستيانو بيراغي، المحتمل خلال الأيام القادمة.

وقال الموقع الإيطالي، إن نادي فيورنتينا، يدرس جديا التعاقد مع المدافع المغربي، خصوصا مع رغبة ناديه الحالي نيوكاستل، في بيعه بعد أن تم وضعه في لائحة اللاعبين المتاحين للبيع أو الإعارة، كما أشارت إلى أن إهتمام النادي بخدمات اللاعب يتجدد بعد ثلاث مواسم، عندما كان لزعر قريب من الإنتقال للفيولا، لكن قراره باللعب في الدوري الإنجليزي حال دون اتمام انتقاله حينها.

يشار إلى أن لزعر، كان قد انتقل لنيوكاستل صيف 2016، في تجربة لم تكن ناجحة حيث خاض مع الفريق 10 مباريات فقط منذ انضمامه، إضافة إلى إعاراته المتكررة آخرها كانت لنادي بينفينتو الإيطالي، خلال الموسم الماضي.

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى