محترفون

ليفانتي الإسباني يسعى للتعاقد مع حارس المنتخب الوطني

يسعى نادي ليفانتي الإسباني، للتعاقد مع حارس المنتخب الوطني وخيرونا الإسباني، ياسين بونو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب ليفانتي، في تعزيز تركيبته البشرية بالدولي المغربي ياسين بونو، من نادي خيرونا، الذي هبط الموسم الماضي لدوري الدرجة الثانية الإسباني، من خلال عقد صفقة تبادلية.

وكشفت صحيفة “كاديناسير” الإسبانية، أن إدارة فريق ليفانتي، تسعى لإعادة بونو، لليغا في قسمها الأول عن طريق مبادلته بالحارس الإسباني أويير أولازابال، بعد الأداء الذي بصم عليه بونو، طيلة مقامه رفقة خيرونا بدوري الدرجة الأولى.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن فريق ليفانتي، لا يمانع في دفع تعويضات مادية إضافة لحارسها أويير، للحصول على خدمات الدولي المغربي، إضافة إلى كون أويير أولازابال، يطمح ليكون حارسا أساسيا في الفريق ومستعد لتغيير الأجواء بحثا عن دقائق أكثر.

وتشير التقارير الإعلامية إلى أن المفاوضات بين الناديين قد وصلت لمراحل متقدمة، وأن بونو سيكونو هو الحارس الأساسي لنادي مدينة فالنسيا خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ياسين بونو، كان قد انتقل للدوري الإسباني صيف 2012، من بوابة نادي أتليتيكو مدريد، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لنادي سرقسطة الإسباني، قبل أن ينتقل صيف 2016 لنادي خيرونا، ويحقق معه الصعود لدوري الدرجة الأولى في نفس الموسم، ويتألق بعدها في منافسات لاليغا قبل أن يودعها الموسم الفارط بعد احتلالهم للمركز 18 في ترتيب الدوري.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى