محترفون

مدرب بينفيكا يكيل المديح لعادل تاعرابت

كال مدرب فريق بينفيكا البرتغالي برونو لاج، المديح للدولي المغربي عادل تاعرابت، وذلك خلال حديثه في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه أمام نادي باكوس ديفيريرا لحساب الجولة الأولى للدوري البرتغالي الممتاز.

وأبرز برونو لاج، الاستماتة والتفاني اللتين يتحلى بهما عادل تاعرابت داخل الفريق البرتغالي، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفرصة التي حظي بها مستحقة، نظرا لما يقدمه داخل رقعة الميدان.

وتابع لاج: “”ليس المدرب من أعطى الفرصة لعادل تاعرابت، بل النادي، مقابل كل خمس دقائق نمنحها له، إنه يموت على أرضية الملعب من أجل الفريق والمجموعة”.

وأظهر تاعرابت التزاما وانضباطا كبيرا داخل تدريبات الفريق، مما جعله يحظى بفرصة للعودة إلى الفريق الأول، شهر مارس المنصرم، مع اعتلاء برونو لاج، العارضة الفنية لبنفيكا، وقد شارك منذ تلك المرحلة في بعض المقابلات الرسمية، بعدما كان النادي يرغب في التخلص منه، ليعود مرة أخرى ويفرض إسمه بقوة ضمن تشكيلة النسور.

وكان تاعرابت قد انتقل لنادي بينفيكا البرتغالي صيف 2015، لكنه وجدة صعوبة في فرض اسمه داخل النادي، بسبب مشاكله مع إدارة الفريق والمدربين الذين تعاقبو عليه، وذلك لعدم التزام المغربي بالقوانين الداخلية للنادي، قبل أن ينفض عليه غبار التواضع قبل نهاية الموسم الماضي، ويعود بقوة داخل تشكيلة الفريق.


زر الذهاب إلى الأعلى