محترفون

بحضور زياش والمزراوي أياكس يضمن معقدا بالدور ماقبل الأخير لدوري الأبطال

نجح نادي أياكس الهولندي، في تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه باوك سالونيكا اليوناني، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور الإقصائي الثالث والقبل الأخير، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفتتح الفريق اليوناني، نتيجة التهديف في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كونستانتينوس بالوغيانيس، قبل أن يعادل توزان تاديتش للأياكس في الدقيقة 43، من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

واستمرت نتيجة التعادل بين الفريقين إلى غاية الدقيقة 79، حيث نجح المدافع الأرجنتيني تاغليافيكو، في إحراز التقدم للأياكس، بعد تمريرة حاسمة من النجم المغربي زياش، قبل أن يعزز تاديتش تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 85، من نقطة الجزاء، وقبل نهاية اللقاء استطاع كونستانتينوس بالوغيانيس، تدليل الفارق بهدف في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بتفوق زملاء زياش، بـ 3-2 و 5-4 في مجموع مبارتي الدهاب والإياب.

يشار إلى أن كل من حكيم زياش ونصير المزراوي، شاركو طيلة ال90 دقيقة رفقة أياكس، وهو نفس الشيء بالنسبة للمغربي الوحيد في فريق باوك سالونيكا عمر القادوري، الذي لعب القاء كاملا رفقة فريقه.

https://www.youtube.com/watch?v=UIM2dzZrlGc

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى