محترفون

بينفيكا يمدد عقد عادل تاعرابت

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، رسميا عن تمديد عقد الدولي المغربي عادل تاعرابت، لغاية صيف 2022، بعد المفاوضات التي انطلقت بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشر النادي البرتغالي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بيانا يؤكد من خلاله تمديد عقد تاعرابت لموسمين إضافيين، بعدما كان سينتهي عقده الأول متم هذا الموسم، بعدما أبدى مدرب الفريق برونو لاج تمسكه بخدمات اللاعب، بعد المستويات المميز التي أظهرها منذ نهاية الموسم الفارط.

وقال تاعرابت في تصريحات للموقع الرسمي لبينفيكا: ” أنا جد سعيد ومتحمس لخوض هذه الفترة الجديدة في مساري، أعتقد أن تجديد عقدي نابع من ثقة النادي في قدراتي، وأنا جد فخور بهذه الثقة التي خلصت بتمديد مقامي في النادي لغاية 2022″.

وتابع تاعرابت بخصوص البداية الجيدة للنادي هذا الموسم: ” نجحنا في تحقيق بداية جيدة هذا الموسم، لكننا مازلنا في البدايات ويجب أن نركز على أهدافنا، إنها أفضل بداية يمكن تحقيقها ولكن المشوار لازال طويل ويتبقى لنا 33 مباراة لنخوضها”.

واختتم تاعرابت حديثه بتوجيهه رسالة لجماهير النادي، حيث أكد أنه سيمنح كل مايملك في التداريب كي يحضى بفرصة من طرف المدرب والتقديم الإضافة، كما توجه بالشكر لجماهير بينفيكا، على مساندتهم له رغم الصعاب التي مر منها طوال مشواره الذي امتد رفقة النسور منذ صيف 2014.

وليد الركراكي يفاجئ سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى