محترفون

شالكه الألماني يستعرض أرقام حاريت في أول مباريات البوندسليغا

استعرض نادي شالكه 04 الألماني، حصيلة الدولي المغربي أمين حاريت، وذلك بعد نهاية أول مباريات الدوري الألماني الممتاز “بونديسليغا”.

وأشاد نادي شالكه بالأداء الذي بصم عليه، حاريت في مباراة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم السبت المنصرم، لحساب الجولة الأولى من منافسة “الدوري الألماني”، مُعتبراً صاحب الـ22 سنة واحداً من أفضل اللاعبين في المباراة.

ونشر النادي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، بعض أرقام حاريت خلال اللقاء، حيث يعد المغربي أكثر اللاعبين انطلاقا ب38 مرة، إضافة إلى كونه أكثر لاعب قطع مسافة جريا بالكرة، كما يعد ثاني لاعب تغطية للملعب حيث قطع 11،8 كلم خلال 93 دقيقة خاضها قبل أن يتم استبداله في آخر أنفاس المباراة.

 

📍 The most sprints (38)📍 The most high-intensity runs (101)📍 The second-most distance covered (11.84 km)A monster performance from Amine Harit yesterday 💪

Publiée par FC Schalke 04 sur Dimanche 18 août 2019

يشار إلى أن المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب “بروسيا بارك”، انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليحصد بذلك الأزرق الملكي أولى نقاطه هذا الموسم في “البوندسليغا” تحت قيادة مدربه دافيد فاغنر.

جدير بالذكر أن أمين حاريت، كان قد استعاد رسميته داخل الأزرق الملكي بداية هذا الموسم، بعدما كان قد غاب كثيرا الموسم الماضي بسبب مشاكله بداية الموسم، وتأثيرها على مسيرته رفقة الفريق، بعد مشاركته رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى