محترفون

نجم الكرة المصرية يشن هجوما قويا على وليد أزارو

وجه شريف عبد المنعم لاعب فريق الأهلي المصري السابق، اتهامات مباشرة للدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري، بالتلاعب في نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز التي انهزم فيها الفريق الأحمر، لحساب دور الـ16 من كأس مصر.

وقال عبدالمنعم، عند مروره في أحد برامج قناة الأهلي الرسمية، إن الأهلي لا ينهزم إلا بفعل فاعل وأن فريقه كان مهاجما ويبحث عن التسجيل لكن وجود لاعب يحبط هذا المجهود، كان هو سبب هذه الهزيمة، وعدم نجاح الأهلي في إدراك الهدف.
وتابع نفس المتحدث: ” هناك شكل أنا أراه منذ الموسم الماضي غير مقبول تماما من قبل اللاعب الذي يعتبر المهاجم الوحيد للفريق، لذلك كنت أطالب دائما باللعب بمهاجمين صريحين بدل واحد”.

وأضاف شريف عبد المنعم: “وليد أزاري يتهاون التعامل مع الكرة، الكل يتابع الفص السهلة التي يضيعها على الفريق وتعامله السلبي مع الفرص التي تمنح له، وأكد أن اللاعب لايلعب بطريقة سليمة رغم اجتهاده داخل رقعة الميدان وهو لاعب محبط داخل المجموعة”.

وتابع عبد المنعم هجومه على أزارو، حيث أن أكد أنه ينسف مجهودات الفريق بتصرفات غريبة وفرص جد سانحة تضيع بغرابة بسبب استهتاره أمام المرمى، مما يضيع على الأهلي الفوز في أكتر من مباراة.

وكان فريق الأهلي، قد أقصي أمام فريق بيراميدز، من دور الـ16 لكأس مصر، بعد الهزيمة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين نهاية الأسبوع الماضي.

 


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى