محترفون

تألق أمرابط يقود النصر للتفوق على السد

حقق فريق النصر السعودي، انتصارا مهما على ضيفه السد القطري، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

واستضاف النصر فريق السد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الملك فهد الدولي، في ذهاب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية، ونجح في الخروج منتصراً ليضع قدماً في الدور المقبل.

وتقدم نادي السد الذي يقوده الدولي الإسباني السابق كزافي هيرنانديز، في نتيجة المباراة في الدقيقة 20، عن طريق اللاعب علي أسد، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 43، عن طريق ركلة ركنية ختمها عبدالرحمن الدوسري مباشرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بين الطرفين بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي الجولة الثانية واصل النصر ضغطه بحثا عن الهدف الثاني، مع تألق كبير للدولي المغربي نوردين أمرابط، الذي كان وراء أغلب هجمات النصر الخطيرة على مرمى السد، قبل أن يكلل مجهوده بتسببه في الهدف الفز لفريقه، بعد تلاعبه بدفاع الخصم تم تمرير كرة عرضية داخل مربع العمليات، تهادت أمام جوليانو الذي أعلن تقدم النصر في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتفوق رفقاء أمرابط.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين النصر والسد، ستجرى يوم الإثنين المقبل، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=gjV7T_VXCVI


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى