محترفون

مهدي بنعطية يبدي استعداده للإنتقال لهذا الفريق

أبدى المدافع الدولي المغربي مهدي بنعطية، استعداده للعودة إلى فريق روما الإيطالي، في مفاجأة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك أثناء حديثه لإذاعة محلية في روما.

ويحاول نادي روما، التعاقد مع مدافع في الأيام الاخيرة من سوق الانتقالات، بعد ظهور الفريق بمستوى دفاعي متواضع أمام جنوي واستقبال مرماه لثلاثة أهداف في المباراة الإفتتاحية للدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وقال بنعطية، لاعب الجيالوروسي السابق، لإذاعة “تيلي راديو ستيريو” الإيطالية :” في حالة وصل اتصال من جيانلوكا بيتراكي فسوف أجيبه على الفور”.

وتطرق بنعطية إلى مباراة الديربي المنتظرة بين روما ولاتسيو في الجولة الثانية فقال: “أتمنى أن يعلم جميع اللاعبين الذين سوف يشاركون قيمة الديربي..فهي مباراة جميلة ومختلفة ولها طعم مختلف عندما تفوز..لاتسيو بدأ الموسم بشكلٍ جيد ولكن أتمنى الحظ السعيد لروما”.

ويعاني بنعطية حاليا من إصابة كانت قد لحقته في أول مباريات فريقه الدحيل القطري، الرسمية أمام نادي السد، لحساب بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أجرى عملية جرايحية ناجحة على مستوى الركبة، وهو حاليا في فترة التأهيل من أجل العودة للميادين في أقرب وقت.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى